The مقالات مثيرة للاهتمام Diaries

Wiki Article



اختر موضوعًا ذا صلة: حدد موضوعًا مثيرًا للاهتمام وهادفًا وذا صلة بالمشاركين. يجب أن يثير الفضول ويشجع على مناقشة مدروسة.

على الرغم من أنها قد تكون قابلة للنقاش ، إلا أن هذه العبارة من أفلاطون نادراً ما نقول كل ما نشعر به وكل ما يهمنا عن الأشخاص الذين نحبهم..

في خمسينيات القرن الماضي، أصبحت تلك القمصان رائجة جداً، تحديداً بعدما ارتداها الممثل (مارلون براندو) في فيلم «عربةٌ اسمها الرغبة»، ما أخرج ذلك القميص من فئة الملابس الداخلية وجعله زياً خارجياً بات يرتديه الرجال والنساء.

تنمية الشخصية لتحسين نفسك كشخص. يشمل هذا الموضوع علم النفس ومهارات الاتصال وإدارة الوقت وغيرها الكثير.

دور إجمالي عوامل الإنتاج في النمو الاقتصادي وعلاقته بإجمالي تكوين رأس المال الثابت ومؤشر التنوع الاقتصادي د. سعيد عبدالله الشيخ

ما الذي جذبك في البداية إلى "دروس في الكيمياء"؟ ماذا كانت توقعاتك؟

كيف أثر عدم المساواة بين الجنسين على حياتك أو حياة الأشخاص الذين تعرفهم؟

ما هي الخطوات التي يمكن للأفراد اتخاذها ليكونوا حلفاء ومدافعين عن المساواة بين الجنسين؟

فهل لك أن تتخيّل أن شركة كوكا كولا التي تحقق أرباح سنوية تقدر بملايين الدولارات لا تزال تهتم باستهداف جمهورها والتسويق بالمحتوى لمنتجاتها على الرغم من أنها شركة غنيّة عن التعريف! فما بالك لو كنت مسوق بالمحتوى جديد على الساحة وترغب في تحقيق منصة إلكترونية أرباح؟!

وزارة البيئة تطلق مهرجان “خيرات الجوف الثالث” في سكاكا

عبارة غروتشو ماركس التي تذكرنا بضرورة إيجاد توازن بين الجدية والفكاهة. هيمو أن تأخذ الحياة مع بعض الفكاهة ، ولكن دون محاولة لجعل كوميديا ​​من كل شيء.

العلوم: اكتشف العالم الطبيعي وكيف يعمل. من أصغر الذرات إلى اتساع الفضاء، هناك دائمًا شيء جديد يمكن اكتشافه في العلم.

عبارة أوسكار وايلد ، التي تخبرنا أن ليس كل الخير جيدة أو سيئة كلها سيئة للغاية. يمكننا جميع التغيير.

يخبرنا ويليام شكسبير مدى سهولة التعامل مع اللغة بما يتناسب مع نوايانا ، لكن نظرتنا تميل إلى أن تكون صادقة وتعبر عما نشعر به حقًا.

Report this wiki page